جهاز محو الأمية يكرّم عضو السياسي الأعلى أحمد الرهوي Bookmark and Share
التاريخ : 16-01-2021 كرّم جهاز محو الأمية وتعليم الكبار اليوم عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي، بدرع الجهاز لدعمه أنشطة وبرامج محو الأمية.

وفي التكريم أعرب عضو السياسي الأعلى الرهوي عن امتنانه لقيادة جهاز محو الأمية وتعليم الكبار على هذا التكريم .. مؤكدًا أهمية تضافر الجهود لضمان تفعيل برامج وأنشطة محو الأمية.

وأشار إلى أهمية التوسع في برامج وأنشطة محو الأمية لضمان الحد من هذه الظاهرة التي تمثل خطراً محدقاً بالوطن وتنميته وازدهاره.

ولفت الرهوي إلى سعي دول العدوان على مدى ست سنوات توسيع ظاهرة الأمية في اليمن  من خلال استهدافه المباشر والممنهج للبنية التحتية للعملية التعليمية.

فيما اعتبر رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار فؤاد الشامي، تكريم عضو السياسي الأعلى الرهوي تقديرًا وعرفانًا لجهود المجلس السياسي الأعلى واهتمامه بدعم أنشطة وبرامج جهاز محو الأمية وتعليم الكبار.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس النواب يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر المبارك
رفع رئيس مجلس النواب يحيى الراعي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وإلى رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27596895
Too many connections