تواصل المخيم الطبي لهيئة مستشفى 26 سبتمبر بالجراحي Bookmark and Share
التاريخ : 29-01-2021 تتواصل أنشطة وخدمات المخيم الطبي المجاني الذي تقيمه هيئة مستشفى 26 سبتمبر محافظة صنعاء - متنة بمديرية الجراحي محافظة الحديدة لليوم الرابع على التوالي.

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور محمد العجلي أن المخيم الذي يستمر اسبوع قدم الخدمات الطبية  والعلاجية مجانا للحالات المرضية في تخصصات الجراحة العامة والمناظير وجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري وجراحة الاذن والانف والحنجرة وجراحة العظام والباطنية العامة.

وأشار إلى أن الفريق الطبي قام بإجراء المعاينة والفحوصات الطبية وصرف الأدوية مجانا بالإضافة إلى إجراء العمليات المتنوعة بمستشفى الجراحي الريفي.

وبين العجلي أن المخيم يأتي في إطار توجيهات وزير الصحة العامة والسكان لتخفيف معاناة المواطنين بمديرية الجراحي .. لافتا إلى أن المخيم يضم فريق طبي مكون من استشاريين وأخصائيين وأطباء عموم وصيادلة ومخبريين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
زيارة الجرحى في مستشفى فلسطين ومركز شعوب بأمانة العاصمة
اطلع مدير دائرة الاستخبارات العسكرية بوزارة الدفاع العميد الركن علي أبو حليقة ومعه نائب مدير ديوان عام الوزارة العميد الركن مجاهد السهاقي على أحوال الجرحى من أبطال الجيش الذين يتلقون العلاج في مستشفى فلسطين ومركز شعوب لرعاية الجرحى. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27603534
Too many connections