مناقشة مهام اللجان الزراعية في الحداء بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 30-01-2021 ناقش اجتماع لأعضاء اللجان الزراعية في مديرية الحداء بمحافظة ذمار اليوم آلية تنفيذ برنامج العمل والاستعدادات للموسم الزراعي المقبل.

وفي الاجتماع أشار أمين عام المجلس المحلي بالمديرية أحمد الأشبط  إلى أهمية تفعيل دور اللجان والبدء في تنفيذ الخطوات العملية بمايسهم في تعزيز النشاط الزراعي بالمديرية.

 وحث على تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لمواكبة توجهات الدولة الرامية للنهوض بالقطاع الزراعي خصوصا في ظل العدوان والحصار.

فيما استعرض نائب مدير مكتب الزراعة بالمحافظة المهندس حافظ الجنيد ومدير إدارة الإرشاد المهندس فواد الكوري، موجهات وأهداف خطة العمل الزراعي .. مؤكدين أهمية البدء في الخطوات العملية استعدادا للموسم الزراعي.

بدوره أكد ممثل مؤسسة بنيان محمد البربري أهمية استغلال الأراضي الزراعية لتحقيق الأمن الغذائي وصولا إلى الاكتفاء الذاتي.

في حين أشار مدير الزراعة بالمديرية إبراهيم القوسي إلى أهمية مساندة اللجان وتقديم التسهيلات لتشجيع المزارعين على التوسع في المساحات الزراعية.

حضر الاجتماع رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي المديرية علي الميثالي وعضوا المجلس أحمد البخيتي وصالح السفياني وعدد من المزارعين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27660573
Too many connections