اجتماع برئاسة مقبولي يناقش مصفوفة احتياجات محافظة حجة Bookmark and Share
التاريخ : 30-01-2021 ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، مصفوفة احتياجات محافظة حجة من خدمات المياه والطرق والجسور.

وخلال الاجتماع الذي حضره وزير المياه والبيئة عبدالرقيب الشرماني ومحافظ حجة هلال الصوفي ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي، أطلع الدكتور مقبولي على مصفوفة المتطلبات والاحتياجات الهامة وذات الأولوية من المشاريع الخدمية والتنموية التي تحتاجها محافظة حجة.

ووجه نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية، بسرعة إعداد خطة تنفيذية للمشاريع ذات الأولوية القصوى من المياه والطرق في المناطق المتضررة بالمحافظة والتي هي بحاجة ماسة لهذه المشاريع.

وأكد أن حكومة الإنقاذ الوطني لن تألو جهداً في دعم وتنفيذ المشاريع الهامة التي يحتاجها المواطنين بشكل أساسي للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن نتيجة استمرار العدوان والحصار.

وكان محافظ حجة، قد استعرض خلال الاجتماع مصفوفة المشاريع الخدمية والتنموية ذات الأولوية التي تحتاجها المحافظة.

حضر الاجتماع رئيس هيئة مياه الريف المهندس محمد الوادعي ومدير عام مشروع المدن الحضرية المهندس زيد علي أبو طالب.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27658997
Too many connections