نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يطلع على سير العمل بمصنع إسمنت باجل Bookmark and Share
التاريخ : 31-01-2021 تفقد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم، سير العمل بمصنع إسمنت باجل بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة اطلع نائب رئيس الوزراء ومعه رئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الإسمنت قاسم الوادعي، على سير العمل في المصنع والخطة التشغيلية المقرة من قبل مجلس الإدارة والسبل الكفيلة باستكمال العمل في المصنع ليتمكن من العمل بالطاقة الإنتاجية الكاملة والخطط التطويرية المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة.

وأكد الدكتور أبو لحوم، حرص الحكومة على دعم المؤسسة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت لتشغيل مصانع الإسمنت الوطنية وتقديم كافة التسهيلات لتنفيذ الخطط والبرامج الهادفة تطوير صناعة الإسمنت في اليمن.

وأشار إلى أن زيارة مصنع باجل يأتي في إطار خطة لزيارة كافة مصانع الإسمنت الوطنية للاطلاع على سير العمل فيها وتوفير الدعم اللازم لها في حدود الإمكانيات المتاحة لتتمكن من القيام بدورها في دعم الاقتصاد الوطني.

وأشاد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية بجهود كافة العاملين في المصنع وحرصهم على تشغيله رغم الظروف والصعوبات التي واجهتهم خلال الفترة الماضية نتيجة العدوان والحصار المفروض على اليمن منذ ست سنوات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27604682
Too many connections