وزير المياه والبيئة يلتقي مسئولي المياه بمنظمة الصحة العالمية Bookmark and Share
التاريخ : 02-02-2021 ناقش وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني خلال لقائه اليوم مسئول وحدة المياه والإصحاح في منظمة الصحة العالمية عبدالملك مفضل وخبيرة المياه والإصحاح البيئي نوشين، التعاون المشترك في مجال المياه.

وركز اللقاء على التعاون القائم بين الهيئة العامة للموارد المائية والمنظمة والجهود الجارية للتسريع والبدء في تجهيز وتركيب معدات المختبر المركزي للهيئة .

واطلع اللقاء على ترتيبات المنظمة والهيئة لتنفيذ النشاط المتعلق بإجراء اختبارات وفحوصات لعينات من المياه في 22 مديرية واستعداد المنظمة تطوير مختبرات لفروع الهيئة في محافظات تعز والحديدة وذمار والبيضاء.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على تأهيل عدد من كوادر الهيئة في مجال جودة وسلامة المياه بما يعزز جهود وأنشطة الهيئة في هذا المجال.

كما تم مناقشة موضوع إنشاء مجموعة فنية تقنية متخصصة برئاسة الهيئة العامة للموارد المائية تهتم بأنشطة جودة وسلامة المياه.

وأكد وزير المياه الحرص على تعزيز التعاون بين الوزارة والمنظمة في مجال التدخلات المائية .. مشيداً بالتنسيق القائم بين الهيئة والمنظمة في هذا الجانب.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين مراكز التعبئة العامة للجانب الرسمي
دُشن اليوم، بصنعاء، مراكز التعبئة في الجانب الرسمي لـ 40 جهة مركزية وإقامة الورشة التدريبية الخاصة بتنفيذ برامج وأنشطة التعبئة في الفترة 18-19 شوال الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27604874
Too many connections