نائب وزير المياه يؤكد أهمية تفعيل مهام هيئة مشاريع مياه الريف Bookmark and Share
التاريخ : 02-02-2021 أكد نائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب أهمية تفعيل مهام الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بما يكفل التوسع في تنفيذ المشاريع المائية في المناطق الريفية .

ولفت الدريب خلال اجتماع عقد اليوم بالهيئة، إلى أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر الجهود لتفعيل مهام الهيئة والاستفادة من كوادرها المؤهلة والخبرات الطويلة  والمعدات في تنفيذ المشاريع ..

وأشار إلى ضرورة استغلال الإمكانيات في  تنفيذ مشاريع تنموية تتماشى مع التوجهات الجديدة  للتوسع في مشاريع مياه الريف لتغطية احتياجات المواطنين من مياه الشرب النقية .

وحث نائب الوزير، على تحريك عجلة التنمية وبذل أقصى الجهود لتوفير الخدمات للمواطنين، مؤكداً  الحرص على تقديم الدعم اللازم للهيئة لتتمكن من أداء مهامها .

من جانبه أكد رئيس الهيئة المهندس محمد الوادعي أن الهيئة ستشهد مرحلة جديدة من الانتعاش التنموي بتكاتف الجميع خاصة لما تمتلكه من الكوادر المؤهلة من المهندسين والمتخصصين في مجال المياه ..

وأثري الاجتماع بالمداخلات والنقاشات أكدت في مجملها حرص الجميع على الانطلاق بمهام وأدوار الهيئة إلى آفاق أوسع تلبي التطلعات المنشودة .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين مراكز التعبئة العامة للجانب الرسمي
دُشن اليوم، بصنعاء، مراكز التعبئة في الجانب الرسمي لـ 40 جهة مركزية وإقامة الورشة التدريبية الخاصة بتنفيذ برامج وأنشطة التعبئة في الفترة 18-19 شوال الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27604874
Too many connections