هيئة مستشفى الثورة بأمانة العاصمة تسيّر قافلة طبية لمديرية الجراحي Bookmark and Share
التاريخ : 09-02-2021 سيرّت هيئة مستشفى الثورة العام النموذجي بأمانة العاصمة، اليوم قافلة طبية إلى مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة.

تتضمن القافلة مستلزمات ومعدات طبية وأدوية، وفريق طبي متخصص مكون من 44 من استشاريين وأخصائيين وفنيين وصحيين، لإقامة مخيم طبي مجاني خلال الفترة من 10 حتى 16 فبراير الجاري.

وأوضح رئيس الهيئة الدكتور عبدالملك جحاف، أن المخيم الذي سيقام في مستشفى الجراحي بالحديدة يأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة وزارة الصحة لتخفيف معاناة المرضى في الحديدة جراء العدوان والحصار.

وأشار إلى أن المخيم سيقدّم خدمات طبية وعلاجية وتشخيصية مجانية للحالات المرضية في عمليات وجراحة المخ والأعصاب والعظام والوجه والفكين والعيون وأمراض وجراحة النساء والولادة والمسالك البولية والباطنية العامة والأطفال.

ولفت الدكتور جحاف إلى أنه تم توفير الأجهزة والمستلزمات الطبية للمخيم الطبي .. مؤكداً حرص الهيئة على إقامة مخيمات طبية لتخفيف معاناة المرضى جراء الأوضاع الراهنة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27604861
Too many connections