تشييع جثمان عضو مجلس الشورى المناضل حسن ثورة Bookmark and Share
التاريخ : 09-02-2021 شُيع بصنعاء اليوم جثمان عضو مجلس الشورى المناضل حسن يحيى صلاح ثورة الذي وافاه الأجل يوم أمس عن عمر ناهز 73 عاماً, بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس ونائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام هشول ووزير الإدارة المحلية علي القيسي ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية والاستطلاع اللواء عبدالله يحيى الحاكم وعدد من أعضاء مجلس الشورى وقيادات عسكرية وأمنية وأقارب الفقيد والشخصيات الإجتماعية, أشاد المشيعون بمناقب فقيد الوطن المناضل حسن ثورة، ورصيده الوطني الكبير.

وأشاروا إلى أن الفقيد كان من الشخصيات الوطنية المحبة للسلام ومن المناهضين للعدوان، وممن لا تزال مواقفه الوطنية شاهدة عليه في رفض العدوان الذي تشنه دول التحالف على اليمن, وأحد رجال الوطن الرافضين لكل أشكال التبعية والوصاية والإرتهان.

وقد ووري جثمان الفقيد الثرى بمسقط رأسه بمحافظة صعدة بعد الصلاة عليه بجامع الشعب بأمانة العاصمة صباح اليوم.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27604552
Too many connections