وقفات في حبيش وذي السفال وبعدان تنديداً باختطاف النساء في مأرب Bookmark and Share
التاريخ : 09-02-2021 نظم أبناء مديريات حبيش وذي السفال وبعدان بمحافظة إب اليوم وقفات إحتجاجية للتنديد باختطاف المرتزقة للنساء بمحافظة بمأرب.

حيث أدان مشائخ وأبناء مديرية حبيش، في وقفة بحضور مدير المديرية محمد الفرح وأمين عام المجلس المحلي صدام آل قاسم، جرائم مرتزقة العدوان بحق النساء بمحافظة مأرب.

وأكدوا أن هذه الجرائم تعكس مستوى الانحطاط الذي وصلت إليه قوى العدوان ومرتزقته.

وشدد بيان صادر عن الوقفة، على ضرورة التحرك لرفد الجبهات بالمال والرجال لطرد الغزاة من كل شبر من أرض اليمن.

إلى ذلك أكد أبناء عزلة الجعاشن بمديرية ذي السفال، أن اختطاف النساء جريمة تستوجب من الجميع النفير للجبهات للدفاع عن العرض والأرض.

ودعا المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور نجيب الكامل ومدير مكتب الشئون الاجتماعية عبدالحميد منصور، المغرر بهم العودة إلى الصف الوطني.

فيما أكد أبناء عزلتي الحرث وحيسان بمديرية بعدان، أن اختطاف النساء جريمة تتنافى مع عادات وقيم وأعراف القبلية اليمنية الأصيلة.

وأشاروا في وقفة احتجاجية بحضور مدير المديرية بشير راجح ومشرف المديرية عبدالله الجلال، إلى أن هذه الجريمة كشفت مستوى الانحطاط الذي وصلت إليه قوى العدوان ومرتزقته.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تفقد الترتيبات الأمنية في طريق صنعاء ـ صرواح مأرب
تفقد مدير أمن محافظة مأرب العميد عبدالله رهمة اليوم، الترتيبات الأمنية في عدد من النقاط الأمنية على طريق صنعاء ـ صرواح مأرب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27606022
Too many connections