تنفيذي ذمار يناقش تقارير الأداء Bookmark and Share
التاريخ : 16-02-2021 ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة ذمار في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ محمد البخيتي تقارير أداء مكتبي المالية والتخطيط خلال الفترة الماضية.

وأكد المحافظ البخيتي  في الاجتماع الذي حضره عضو مجلس الشورى عبده العلوي ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة صادق المصري وكيلا المحافظة محمد عبدالرزاق ومحمود الجبين، أهمية انجاح جهود التصحيح المالي والإداري في المكاتب التنفيذية..

وحث على تجاوز الأخطاء والسلبيات والعمل على تلبية تطلعات المجتمع من الخدمات، مشيراً إلى أن أولويات السلطة المحلية تتمثل في الطرق وتشجيع المبادرات المجتمعية والإصلاح المالي والإداري والارتقاء بمستوى الخدمات.

وتطرق البخيتي إلى الدور المعول على المكاتب الخدمية في تلبية احتياجات المواطنين من الخدمات وتجاوز التحديات وبمايسهم في أن تكون المحافظة انموذجا لكافة المحافظات.

وأكد عزم السلطة المحلية على تكريم المكاتب التنفيذية المتميزة في أداء مهامها والتنسيق مع المكاتب الأخرى بما يضمن استمرار تقديم الخدمات العامة.

ووجه المكاتب التنفيذية بوضع خطة للتصحيح المالي والإداري وتطوير الأداء وتنمية الإيرادات العامة وترشيد النفقات وتحديد الأولويات الضرورية ورفع مستوى الخدمات ومنع أي مظاهر للابتزاز والتعطيل، والعمل على إيجاد بيئة مناسبة للإستثمار والعمل الخيري، والترتيب لإنشاء نظام النافذة الواحدة في إطار المحافظة بما يسهم في إنجاح المعاملات في الجانب الإستثماري وتشجيع الأعمال التعاونية والمشاريع الخيرية.

وكان مدير مكتب المالية فؤاد الهبوب استعرض تقريرا عن الإيرادات العامة المركزية المحلية والمشتركة للعام الماضي ٢٠٢٠م والنجاحات المحققة والقصور في عملية التحصيل على مستوى المكاتب التنفيذية والتحديات الناجمة عن استمرار العدوان والحصار.

فيما قدم مدير مكتب التخطيط المهندس سمير المذحجي تقريراً عن مستوى تنفيذ المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة والمشاريع المعتمدة والمدرجة ضمن خطة العام الجاري ٢٠٢١م في مختلف القطاعات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الشرماني وصلاح يطلعان على الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بإب
اطلع وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27667962
Too many connections