وزير الصناعة والتجارة يلتقي رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن Bookmark and Share
التاريخ : 06-07-2011 التقى وزير الصناعة والتجارة المهندس هشام شرف عبد الله اليوم رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن ميكليه دورسو..

جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من مجالات التعاون القائم بين اليمن والاتحاد الأوروبي والدور الحيوي الذي تضطلع به البعثة في تمتين اواصر هذا التعاون وتوسيعه في كافة المجالات.

وتطرق اللقاء إلى تطورات الوضع الاقتصادي الراهن في اليمن على ضوء الأزمة السياسية الحالية، والدعم الدولي خاصة من الاتحاد الأوروبي الممكن تقديمه لتجاوز آثار وتداعيات هذه الأزمة.
وأكد رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي ضرورة حل الأزمة السياسية الحالية في اليمن بالحوار وعبر جلوس فرقاء العمل السياسي على طاولة واحدة.. مجددا التأكيد على دعم الاتحاد الأوروبي لليمن واهتمامه بأمنه ووحدته واستقراره.

وثمن الوزير هشام شرف الدعم الأوروبي لمقدرات التنمية في اليمن وموقفه من ان حل الأزمة الحالية لن يتم إلا بالحوار وهو ما يجسد قراءاته العميقة للواقع اليمني الذي يتطلب تعامل كافة الأطراف السياسية اليمنية بوعي ومسئولية مع هذه الدعوات الدولية لتجاوز الأزمة الراهنة.

وأشاد وزير الصناعة والتجارة بالدعم المقدم من الإتحاد الأوروبي لليمن بشكل عام ووزارة الصناعة والتجارة بشكل خاص وما أبده من استعداد لدراسة الاحتياجات الخاصة وتقديم الدعم الممكن لمساعدة الوزارة في معالجة الأضرار التدميرية الفادحة والنهب المنظم الذي تعرض له مبنى الوزارة من قبل عصابات مسلحة خارجة على النظام والقانون.

حضر اللقاء رئيس التعاون الإقليمي والدولي برئاسة الوزراء سمير عبدالحق.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27595286
Too many connections