مناقشة أوضاع مؤسسة المياه بالحديدة وخطتها للعام الجاري Bookmark and Share
التاريخ : 20-02-2021 ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد أوضاع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ومستوى أداءها في ظل الظروف الراهنة ، وخطتها للعام الجاري.

وأشاد الوكيل عبد الجبار بدور إدارة المؤسسة ومنتسبيها والإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية وفي مقدمتها توفير خدماتها لكافة المشتركين في مركز المحافظة وعدد من المديريات رغم العدوان والحصار والتصعيد.

وحث وكيل المحافظة القائمين على المؤسسة على مضاعفة الجهود لمواجهة مختلف التحديات من خلال بلورة أولويات العمل للاعتماد على الذات في كافة مهام المؤسسة.. مؤكدا استعداد قيادة المحافظة لتسهيل وتذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض عمل المؤسسة.

وكان مدير المؤسسة عبدالرحمن إسحاق استعرض الجهود والأنشطة التي تقوم بها المؤسسة وفروعها في المديريات والإجراءات التي تم اتخاذها لمواجهة الصعوبات .. مشيرا إلى أن المتابعة مستمرة للبحث عن حلول تضمن استمرار تقديم الخدمات للمواطنين ، باعتبارها من الخدمات الأساسية التي لا تحتمل التوقف لأي سبب خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وأكد إسحاق أن انقطاع المياه وتوقف أعمال الصرف الصحي عن مدينة الحديدة سيشكل أزمة كبيرة تنذر بكارثة بيئية خطيرة وستضاعف معاناة المواطنين جراء انتشار الأمراض والأوبئة.

حضر الاجتماع مديرا المالية محمد الوشلي والتخطيط محمد الدبعي .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673204
Too many connections