وزير الداخلية يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى لأكاديمية الشرطة Bookmark and Share
التاريخ : 13-07-2011 عقد اليوم بأكاديمية الشرطة الاجتماع التاسع للمجلس الأعلى للأكاديمية برئاسة اللواء الركن مطهر رشاد المصري وزير الداخلية رئيس المجلس ، حيث تم قراءة وإقرار محضر الإجتماع السابق المتعلق باعتماد نتائج الدفع المتخرجة من الأكاديمية والكليات التابعة لها للعام الدراسي 2009- 2010م.

وجرى في الاجتماع مناقشة نتائج الفحص والاستماع للمتقدمين لطلب عضوية هيئة التدريس ووظائف أستاذ مساعد ومدرس في أكاديمية الشرطة والكليات التابعة لها, وذلك وفقاً لنتائج البحث والمفاضلة والتقصي للتخصصات العلمية والنوعية التي قامت بها لجنة مشكلة من الأكاديميين والاختصاصيين في الأكاديمية ، فضلاً عن مناقشة الأطر والمعايير والمواصفات الواجب توفرها في المتقدمين للتسجيل لنيل شهادة الماجستير بدرجة الرسالة في كلية الدراسات العليا, والمقر من مجلس الكلية .

كما ناقش الاجتماع مقترح فتح الدراسة في مجال دبلوم العلوم الاجتماعية في الكلية, حيث تم تكليف لجنة من المختصين والخبراء والأكاديميين في أكاديمية الشرطة لدراسة هذا المشروع والإعداد له بشكل علمي ومهني دقيق حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

بالاضافة الى مناقشة عدد من القضايا المدرجة في جدول أعمال الاجتماع والمتعلقة بسير العملية التعليمية واللائحية التنظيمية للأكاديمية, وأتخذ بشأنها القرارات والإجراءات المناسبة.

وفي سياق متصل تفقد وزير الداخلية اليوم ومعه وكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية العميد محمد الزلب عملية سير الاختبارات النهائية للملتحقين في الدراسة بكلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة في دبلوم الأمن العام, ودبلوم العلوم الجنائية, ودبلوم إدارة وتنظيم الشرطة, والبالغ عددهم 110 دارساً من مختلف الأجهزة الأمنية في عموم محافظات الجمهورية.

وأستمع وزير الداخلية خلال جولته في قاعات الاختبارات إلى شرح من قبل قيادة الكلية والأكاديميين حول سير الاختبارات وعملية الإعداد لها .

وقد وجه الاخ وزير الداخلية قيادة الكلية بتوفير كافة الاحتياجات وسبل الراحة للدراسة في الكلية وبما يعمل على توفير الأجواء المناسبة التي تنعكس بشكل إيجابي على عملية التحصيل العلمي لدى الدارسين.

مشيداً بالجهود التي يبذلها منتسبي أكاديمية الشرطة والكليات التابعة لها في عملية أعداد وتأهيل رجل الشرط, متمنياً للدارسين التوفيق والنجاح الدائم.
سبأ

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عُباد والمروني يتفقدا أحوال الجرحى بمستشفيي الشرطة وابن الهيثم بأمانة العاصمة
تفقد أمين العاصمة الدكتور حمود عباد ونائب وزير الصحة الدكتور مطهر المروني، اليوم، أحوال جرحى الجيش في مستشفى الشرطة ومجمع ابن الهيثم الطبي بأمانة العاصمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27592448
Too many connections