وزير الصناعة يشدد على ضبط المخالفين لأسعار مادة الدقيق Bookmark and Share
التاريخ : 06-03-2021 شدد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة على ضبط المخالفين لأسعار مادة الدقيق والتلاعب بها.

وحث الوزير الدرة خلال اجتماع عٌقد اليوم لقطاع التجارة الداخلية على ضرورة البيع المباشر للمواطنين والأفران والمخابز بالأسعار المحددة دون زيادة .. لافتاً إلى أن الوزارة لن تتهاون مع المتلاعبين بالأسعار واحتكار مادة الدقيق وسحب تراخيصهم وسجلاتهم التجارية.

وأكد أهمية التنسيق مع كبار التجار والمستوردين لمادة الدقيق لوقف أي توكيلات للمتلاعبين بالأسعار واتخاذ الإجراءات المشددة حيالهم.

ووجه وزير الصناعة قطاع التجارة الداخلية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة والمحافظات للنزول مع الفرق الميدانية لضبط كل من يتلاعب من التجار وأصحاب المخابز والأفران.

وأشار إلى أن الوزارة تعمل بالتنسيق مع القطاع الخاص والتجار على توفير المواد الغذائية والأساسية وتسهيل انسيابها إلى الأسواق .. مثمناً تعاون السلطات المحلية بالأمانة والمحافظات في دعم جهود مكاتبها في أعمال النزول الميداني في إطار تكامل الأدوار والمهام المحددة بقانون السلطة المحلية وقوانين حماية المستهلك وتشجيع المنافسة ومنع الاحتكار.

من جهته استعرض وكيل قطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني تقريراً حول النزول الميداني في أمانة العاصمة والمحافظات والإجراءات التي تم اتخاذها لتوفير مادة الدقيق للمواطنين والأفران والمخابز بالأسعار المحددة.

ولفت إلى أنه تم إلزام الأفران والمخابز بالبيع بالسعر المحدد دون زيادة باعتبار أنه يتم توفير مادة الدقيق لهم بدون أي زيادة في الأسعار.

حضر الاجتماع مدير استقرار الأسواق خالد الخولاني ومدير حماية المستهلك عبدالله الضاعني ومدير تشجيع المنافسة ومنع الاحتكار شكري العبسي ومدير العمليات نجيب العذري.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الفطر
بعث وزير الداخلية بحكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم الحوثي، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط ولأعضاء المجلس السياسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك جاء فيها: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27600131
Too many connections