تدشين صرف المساعدات النقدية للأطفال ذوي الإعاقة في إب Bookmark and Share
التاريخ : 06-03-2021 دشن وكيل محافظة إب قاسم المساوى والمدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتور علي ناصر مغلي اليوم، صرف المساعدات النقدية للأطفال ذوي الإعاقة المقدمة من صندوق رعاية وتأهيل المعاقين.

يستهدف المشروع الذي يأتي ضمن المشروع النموذجي المتكامل للتمكين اﻹجتماعي واﻹقتصادي في مرحتله اﻷولى ثمانية آلاف و300 أسرة معاقة وسبعة آلاف و240 طفلا معاقا في محافظات إب وصنعاء واﻷمانة منها ألفين و99 أسرة ، وألفين و300 طفل من ذوي الإعاقة بمحافظة إب.

وفي التدشين أشاد الوكيل المساوى بجهود صندوق رعاية وتأهيل المعاقين للتخفيف من معاناة المعاقين وأسرهم في ظل استمرار العدوان والحصار .. مؤكدا استعداد قيادة السلطة المحلية دعم جهود الصندوق وتقديم التسهيلات اللازمة ﻹنجاح مشاريعه.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين أن اختيار الحالات المستهدفة تمت عبر قاعدة بيانات الصندوق المسجلة في الموقع الإلكتروني وفقا للمعايير المطلوبة لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة .

بدوره أشار مدير  فرع صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة فتحي خشافة أن المشروع يأتي في إطار الجهود المبذولة لتمكين فئات الأشخاص ذوي الإعاقة إقتصاديا واجتماعيا إنطلاقا من محددات الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة .

ولفت إلى أن المرحلة الثانية من المشروع تستهدف بقية الأشخاص ذوي الإعاقة وفقا للشروط والمعايير المحددة .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين مراكز التعبئة العامة للجانب الرسمي
دُشن اليوم، بصنعاء، مراكز التعبئة في الجانب الرسمي لـ 40 جهة مركزية وإقامة الورشة التدريبية الخاصة بتنفيذ برامج وأنشطة التعبئة في الفترة 18-19 شوال الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27603616
Too many connections