مناقشة تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 06-03-2021 ناقش لقاء موسع بذمار برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي اليوم آليات تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة عباس العمدي وضم قيادة وأعضاء المجلس المحلي والمكتب الإشرافي وعقال الحارات بمديرية مدينة ذمار ، أكد المحافظ البخيتي أهمية دعم جبهة مأرب وهيئة التصنيع العسكري بما يحقق النصر على قوى العدوان ومرتزقتها.

وأشار إلى أن العدوان استهدف الجميع ويسعى إلى تمزيق اللحمة الوطنية من خلال مشروع الأقلمة الذي يهدف إلى تمزيق النسيج الإجتماعي لإضعاف اليمن والسيطرة على قراره الوطني وثرواته.

وبين أهمية دور عقال الحارات في تعزيز التحشيد ورفد الجبهات ودعم التصنيع العسكري.. مشيرا إلى أهمية بذل الجهد والإنفاق لتحقيق النصر.

 وأكد محافظ ذمار استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان، وعدم الاستسلام للقرار الامريكي بوقف عملية كسر الحصار وتحرير مدينة مأرب من أيدي الغزاة ومرتزقتهم.

  وتطرق إلى الحملة التضليلية للمرتزقة في تبرير جرائم العدوان بحق الأبرياء وقصف صالات الأعراس ومجالس العزاء.. مؤكدا أن اليمنيين مع السلام المشرف.

 وحث البخيتي أعضاء المجلس المحلي والإشرافي وعقال الحارات على مضاعفة الجهود في عملية التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال.

حضر اللقاء عدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27660971
Too many connections