الوحدة الاجتماعية بتعز تنظم لقاءاً موسعاً في ذكرى سنوية الشهيد القائد Bookmark and Share
التاريخ : 08-03-2021 نظمت الوحدة الاجتماعية بمحافظة تعز اليوم اللقاء الموسع السادس للمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وممثلي المجتمع المدني والعلماء وذلك في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي اللقاء حيا وكيل المحافظة للشئون الاجتماعية حامس الحباري تفاعل الجميع في إحياء ذكرى الشهيد القائد الذي واجه قوى الاستكبار العالمي في زمن خضعت فيه الأنظمة العميلة.

وأشار إلى الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن في ظل استمرار العدوان والحصار، ما يتطلب من مشائخ ووجهاء وأعيان تعز ومثقفيها التحرك الجاد والتحشيد للجبهات لمواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي والمرتزقة.

وقال" إن السيد القائد حسين الحوثي أحيا ثقافة القرآن للأمة وكسر حاجز الخوف في مواجهة أعداء الأمة من منطلق هدي القرآن الكريم وتعزيز ثقافة الجهاد والاستشهاد".

فيما تطرق مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة شوقي مغلس في كلمة السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء، إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد في تعزيز روح الإيثار وثقافة الجهاد ومواجهة الظلم والجبروت.

وأوضح أن الهدف من اللقاء، إحياء مبادئ الشهيد القائد الذي رفع راية الحق في زمن الخنوع والخوف والذل والهوان.

ولفت مغلس إلى دور الشهيد القائد في مقارعة قوى الظلم والطغيان .. وقال "إن الشهيد القائد بذل روحه في سبيل الحق ومقارعة الطغيان ".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 11شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م
كلمة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي "يحفظه الله" بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية السبت 11 شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27655918
Too many connections