حقوق الإنسان تنظم ندوة في ذكرى سنوية الشهيد القائد Bookmark and Share
التاريخ : 14-03-2021 نظمت وزارة حقوق الإنسان اليوم بصنعاء ندوة ثقافية في ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بعنوان "الشهيد القائد حسين العصر اسماً وجوهراً".

في الندوة أوضح القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان علي الديلمي أن مشروع الشهيد القائد أثبت تحركه الواعي تجاه التحديات التي تعيشها الأمة وحالة الضعف والشتات التي أصابتها جراء ابتعادها عن القرآن، وأهمية وحدة الأمة ونهضتها لمواجهة أعدائها .

وأشار إلى أن الشهيد القائد كان سباقا في الدفاع عن المستضعفين وصرخ في وجه المستكبرين، مستعرضاً مناقبه والصفات الإيمانية التي تحلى بها وكذا صبره وتحمله المسؤولية تجاه واقع الأمة و إدراكه للمؤامرات التي كانت تحاك ضد اليمن خاصة والأمة بصورة عامة .

ونوه الديلمي إلى أهمية التوقف أمام المحطات المهمة في حياة الشهيد القائد، والاستفادة منها في تصحيح المسار ومواجهة الطغاة والمستكبرين.

من جهته أكد وكيل الوزارة على تيسير أن الشهيد كان نبراساً وصوتا مزلزلاً وقائدا فذا وأيقونة الناس المستضعفين في وجه الظالمين.

وأوضح أهمية المشروع القرآني للشهيد القائد في مواجهة العدوان ورفض كل مظاهر العنف والعدوان والظلم.

كما ألقيت كلمات أشارت في مجملها إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد للاستفادة من مسيرته في مواجهة الظالمين وإعلاء صوت المستضعفين والدفاع عنهم .

وأكدت السير على درب الشهيد والاستمرار في الصمود والثبات في مواجهة العدوان، مشيدة بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات دفاعا على الوطن وسيادته واستقلاله .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 11شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م
كلمة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي "يحفظه الله" بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية السبت 11 شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27639791
Too many connections