فعالية نسائية بمدينة البيضاء بذكرى سنوية الشهيد القائد Bookmark and Share
التاريخ : 14-03-2021 أقيمت اليوم بمدينة البيضاء فعالية نسائية بالذكرى السنوية للشهيد القائد، نظمتها الوحدة التربوية بالمحافظة بالتنسيق مع الهيئة النسائية العامة.

وركزت الفعالية التي حضرتها مشرفة القطاع النسائي بالمحافظة تقية حميد الدين ورئيسة فرع اللجنة الوطنية للمرأة أفراح العزاني وعضوة الوحدة التربوية للقطاع النسائي نبيلة بادي ومديرة مدرسة الثورة للبنات زينب العولقي، دور الشهيد القائد الذي حمل قضية عادلة هي مظلومية الشعب اليمني.

وأشارت كلمات ألقيت في الفعالية إلى أن الشهيد القائد ضرب أروع الأمثلة في الصبر والثبات والصمود والشعور بالمسؤولية وإحياء الروح الجهادية والمبادئ الإيمانية.

ودعت الكلمات إلى استلهام الصمود من الشهيد القائد ومشروعه لإحياء الأمة.. مؤكدة أهمية السير على درب الشهيد القائد والتمسك بمشروعه خصوصا في ظل العدوان والحصار.

ولفتت إلى ما حذر منه الشهيد القائد من خطر الاحتلال وغزو اليمن،وما تميز به من صفات وبعد نظر حول ما يحاك ضد الأمة من مؤامرات.

تخللت الفعالية قصائد وفقرات معبرة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 11شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م
كلمة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي "يحفظه الله" بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية السبت 11 شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27638332
Too many connections