وقفة لموظفي مكتب المالية بصنعاء بمرور ستة أعوام من الصمود Bookmark and Share
التاريخ : 24-03-2021 نظم موظفو مكتب المالية بمحافظة صنعاء اليوم وقفة إحتجاجية بمرور ستة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان.

وفي الوقفة أكد المشاركون أن الحرب العدوانية على اليمن ستكون وبالا على النظام السعودي ونهاية عروش الطغاة المتأمرين على اليمن ومقدراته.

وأشاروا إلى أن صمود اليمنيين وبأسهم وصلابتهم سيجرف أوهام وأحلام حلف العدوان السعودي الأمريكي..مؤكدين فشل مخططات السعودية ومرتزقتها خلال ست سنوات من الصمود ومعركة الدفاع عن حياض الوطن. 

وأكد بيان الوقفة أن جرائم العدوان وسيناريو مؤامرات تمزيق واحتلال جزء مهم من أرض الوطن الغالي لن تثني اليمنيين عن تعزيز التفافهم حول قضيتهم ومشروع الدفاع عن سيادة البلاد وكرامة الشعب.

إلى ذلك ناقش اجتماع ضم مدير مكتب المالية طه النونو وموظفي المكتب الترتيبات لحشد كوادر المالية في المديريات للمشاركة في الفعالية المركزية وتدشين العام السابع من الصمود بوجه العدوان.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزير الإعلام يلتقى رئيسة التواصل الإستراتيجي في مكتب الأمم المتحدة "أوتشا"
التقى وزير الإعلام بحكومة تصريف الأعمال ضيف الله الشامي اليوم، رئيسة فرع شؤون التواصل الإستراتيجي في مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "أوتشا"، نجوى مكي، ورئيس وحدة تحليل المعلومات والتواصل بمكتب الأوتشا في اليمن إبراهيم الحداد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27697243
Too many connections