محكمة استئناف محافظة إب تحيي اليوم الوطني للصمود Bookmark and Share
التاريخ : 24-03-2021 نظمت محكمة استئناف محافظة إب اليوم، فعالية خطابية بمناسبة اليوم الوطني للصمود.

وفي الفعالية أوضح محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح، أن مرور ست سنوات من العدوان والحصار زاد الشعب اليمني قوة وثباتاً من أجل الانتصار الوطن، مؤكداً أن دماء الشهداء لن تضيع هدراً وهي التي أثمرت في تحقيق العزة والنصر للشعب اليمني.

وأشاد بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى اﻹستكبار العالمي، داعياً إلى مواصلة الصمود والتفاعل ﻹنجاح التحشيد لرفد الجبهات على مستوى القرى والعزل بالمحافظة .

 فيما لفت رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي عبدالعزيز الصوفي إلى أن اليوم الوطني للصمود يمثل رسالة للعالم أجمع بأن الشعب اليمني عصي على الانكسار .

وأشار إلى أن مرور ستة أعوام من الصمود يتزامن مع الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة.

من جانبه أكد رئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي عبدالله الصانع أن مشاريع ومؤتمرات قوى العدوان ستتحطم أمام وعي وصمود وثبات وتضحية الشعب اليمني وجيشه ولجانه الشعبية.

بدوره أوضح وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب أن إحياء يوم الصمود يأتي يسهم في تعزيز التحشيد للجبهات والثبات في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشار إلى أهمية التذكير بالجرائم الوحشية التي ارتكبها تحالف العدوان بحق المدنيين بعد فشله على مدى ست سنوات في تحقيق أهدافه نتيجة للصمود الشعبي وتضحيات أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27643520
Too many connections