السلطة القضائية بالمحويت تنظم فعالية ثقافية بمناسبة اليوم الوطني للصمود Bookmark and Share
التاريخ : 25-03-2021 نظمت السلطة القضائية بمحافظة المحويت، اليوم، فعالية ثقافية بمناسبة اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان.

وفي الفعالية، الذي حضرها رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي أحمد يحيى شرف الدين وقيادة السلطة القضائية بالمحافظة... ألقيت كلمتان من أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي احمد الزيكم و رئيس نيابة المحويت القاضي عبد المغني البركاني أكدت أهمية ترسيخ الوعي بقيمة الصمود والتضحية والثبات والجهاد في سبيل الله كخيار لابديل عنه في مواجهة قوى الاستكبار والشر امريكا واسرائيل وال سعود.

واشارا إلى مواقف أبناء محافظة المحويت في دعمهم للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن ودورهم في رفد جبهات العزة والشرف بالرجال والمال والعتاد، مثمنين التفافهم وحضورهم الفاعل في إحياء مناسبة يوم الصمود الوطني في وجه العدوان السعودي الامريكي.

ودعوا إلى الحضور و التفاعل والتحشيد للفعالية الكبرى إحياءً لصمود ست سنوات والدخول بعزيمة إلى العام السابع باعتبار المشاركة في هذه الفعالية هي من أعظم الجهاد كونها رسالة قوية يدرك الأعداء ابعادها.

وثمنا دور أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير في هذا النصر العظيم الذي أذهل العالم وباتت معه قوي العدوان تستنجد للدفاع عنها في وجه الضربات العسكرية اليمنية الموجعة داخل العمق السعودي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية 11شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م
كلمة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي "يحفظه الله" بمناسبة تدشين الأنشطة والدورات الصيفية السبت 11 شوال 1445هـ 20 أبريل 2024م ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27616151
Too many connections