تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة Bookmark and Share
التاريخ : 26-03-2021 شُيعت اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة.

حيث تم تشييع، المقدم زمام محمد مذيور, والمقدم ايمن عبده الخيشني, والرائد صبار محمد السويدي, والرائد محمد احمد الخيشني, والملازم أول كمال محمد السلامي, والمساعد إبراهيم ناصر الشظمي, والمساعد محمد حميد القطامي, الذين استشهدوا وهم يدافعون عن الوطن في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته في عدد من الجبهات.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها مستشار المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح, ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح, ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين العميد عبدالله السباعي ونائب مدير دائرة التقاعد العميد احمد الحسيني ومساعد مدير دائرة الاستخبارات العميد الركن حمود الحذيفي, أشاد المشيعون بالملاحم البطولية التي سطرها الشهداء في جبهات العزة والكرامة  .

جرت مراسيم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل في مسقط رأسه.

 شارك في التشييع عدد من الضباط وأهالي وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة البيضاء
أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم، إسقاط طائرة أمريكية من طراز MQ_9 في أجواء محافظة البيضاء، هي الخامسة من نوعها التي يتم إسقاطها خلال معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27697049
Too many connections