ورشة تدريبية للجان الزراعية في معين بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 28-03-2021 عُقدت اليوم بمديرية معين بأمانة العاصمة، ورشة تدريبية لأعضاء اللجان الزراعية حول آلية تنفيذ خطة العمل الزراعي، نظمتها اللجنة الزراعية ومكتب الزراعة بالمديرية بالتعاون مع مؤسسة بنيان التنموية.

وفي افتتاح الورشة أكد مدير المديرية عبدالملك الرضي، أهمية رفع مستوى الوعي بالجانب الزراعي لدى المجتمع، وتفعيل دور المبادرات والمشاركات المجتمعية للنهوض بالقطاع الزراعي وتنميتها وصولاً إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي.

من جانبه أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمديرية يحيى الشاحذي، بالجهود التي بذلتها اللجنة الزراعية خلال الفترة الماضية لتفعيل الجبهة الزراعية وتدشين زراعة شتلات العنب والأشجار المثمرة بساحات المدارس والحدائق والجزر الوسطية في عددٍ من الشوارع.

واستعرضت الورشة مهام ودور اللجان الزراعية في النهوض بالقطاع الزراعي وتحقيق الاكتفاء الذاتي، وتحفيز المشاركات المجتمعية في تنفيذ مبادرات زراعية، وكذا سبل تجاوز الصعوبات والتحديات التي تواجهها.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة البيضاء
أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم، إسقاط طائرة أمريكية من طراز MQ_9 في أجواء محافظة البيضاء، هي الخامسة من نوعها التي يتم إسقاطها خلال معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27697435
Too many connections