أمن عدن ضرورة وطنية ومصلحة إقليمية ودولية في ندوة علمية غدا الاربعاء Bookmark and Share
التاريخ : 26-07-2011 ينظم مركز الدراسات الإستراتيجية بمحافظة عدن غداً الأربعاء ندوة علمية بعنوان " أمن عدن .. ضرورة وطنية ومصلحة إقليمية ودولية" .

ناقش الندوة على مدى يومين أربعة محاور أساسية ( عدن ـ ابين تاريخ وأهمية جيو سياسي ، ظهور وتنامي الإرهاب وأسبابه في المجتمع اليمني ، حشد المجهود الوطني لمواجهة مخاطر الانفلات الأمني ، التعاون الإقليمي والدولي) .

وأوضح رئيس المركز العميد الركن علي ناجي عبيد لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الندوة التي ينظمها المركز بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني ومراكز الأبحاث

بالمحافظة يشارك فيها أكثر من 100 مشارك ومشاركة يمثلون مختلف الجهات المعنية ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب والتنظيمات السياسية.

مبيناً أن الندوة تسعى إلى الوقوف على ما يجري من أحداث في أبين وتداعياتها على أمن عدن والمنطقة بشكل عام وكذا حشد وتوحيد الجهود الوطنية في الظروف الاستثنائية الراهنة لمجابهة مخاطر الإرهاب بالإضافة إلى الوقوف أمام أوجه التعاون الإقليمي والدولي لحماية واستقرار أمن عدن والمنطقة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27594886
Too many connections