منظمة كلنا مبدعون تدعو للمشاركة في مؤتمر التجارة الإلكترونية Bookmark and Share
التاريخ : 04-04-2021 دعت منظمة كلنا مبدعون التقنية التنموية، المؤسسات الحكومية والبنوك ورجال المال والأعمال والتجار والشباب ورواد الأعمال إلى المشاركة في المؤتمر الثاني للتجارة الالكترونية الذي سيبدأ غدا بصنعاء.

وأوضحت المدير التنفيذي للمنظمة وفاء العريقي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المؤتمر ا الذي ينظمه الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية بالشراكة مع المنظمة بإشراف وزارة الصناعة والتجارة، سيناقش أبرز التحديات التي تواجه التجارة الالكترونية ومستقبلها في اليمن والأدوار المنوطة بالجهات الرسمية والقطاع الخاص وقطاع البنوك والمصارف في تطوير منظومة التشريعات والإطار التنظيمي والإداري والفني.

واعتبرت المؤتمر والمعرض المصاحب له فرصة للتواصل واكتشاف خدمات ومنتجات جديدة والتعرف على أحدث التقنيات والاتجاهات والاستراتيجيات لتطوير الأعمال في مجال التجارة الالكترونية وتبادل المعارف مع الخبراء المحليين والدوليين والمؤسسات في هذا المجال.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
البيان الختامي لمؤتمر فلسطين الثاني "قضية الأمة المركزية" المنعقد بصنعاء
دعا المشاركون في المؤتمر العلمي الثاني "فلسطين قضية الأمة المركزية" الذي اختتم أعماله اليوم تحت شعار "لستم وحدكم"، أبناء الأمة إلى نصرة فلسطين في غزة بالتحرك الجهادي الجاد والفاعل. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27619858
Too many connections