وزارة المياه والبيئة تنفذ حملة نظافة استجابة لدعوة قائد الثورة Bookmark and Share
التاريخ : 10-04-2021 نفذت وزارة المياه والبيئة والهيئات والمؤسسات التابعة لها اليوم حملة نظافة في الشوارع المحاذية لها بالعاصمة صنعاء.

وخلال الحملة، التي شارك فيها قيادات وموظفو الوزارة والجهات التابعة لها، أشار وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني ونائب الوزير حنين الدريب الى أن تنفيذ هذه الحملة يأتي استجابة لدعوة قائد الثورة وتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

ولفت الشرماني والدريب إلى اهمية هذه الحملة كونها تأتي بالتزامن مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك ، وتعتبر تجسيدا لقيم وأخلاقيات النظافة التي حثنا عليها ديننا الحنيف.

واكدا حرص الوزارة وكافة الجهات التابعة لها على أن تظل هذه النظافة سلوك دائم للحفاظ على جماليات كافة المساحات والشوارع المحيطة بالوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها .

وأشارا إلى أن دعوة قائد الثورة لتنفيذ حملة نظافة إنما تجسد حرص القائد واهتمامه بكل يهم الشعب ، مؤكدين ان خطابه يوم امس تضمن الدعوة إلى اغتنام شهر رمضان بالطاعات وفعل الخير .

وأوضح الشرماني والدريب أن حملات النظافة ورفع المخلفات تسهم بشكل كبير في الحفاظ على البيئة العامة وصحة المجتمع وتعمل على الحد من تكاثر نواقل الأمراض والاوبئة.

شارك في الحملة رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف المهندس محمد الوادعي  وقيادات ومديرو العموم والموظفون بالوزارة والجهات التابعة لها.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27602970
Too many connections