الأرصاد : أمطار متفاوتة وارتفاع درجات الحرارة في عدة محافظات Bookmark and Share
التاريخ : 12-04-2021 توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد على اجزاء متفرقة من سلسلة المرتفعات الجبلية الغربية وارتفاع في درجات الحرارة على الصحاري والهضاب الداخلية وأجزاء من المحافظات الساحلية خلال ال24 ساعة القادمة .

وأفاد المركز في نشرته الجوية تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منها  بأن امطار  متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد ستهطل على أجزاء متفرقة من سلسلة المرتفعات الجبلية الغربية من صعدة شمالاً وحتى تعز جنوباً  في فترتي الظهيرة والمساء.

وأشار الى ارتفاع في  درجات الحرارة خاصة على الصحاري والهضاب الداخلية لمحافظات  المهرة، حضرموت ، شبوة،مأرب ، الجوف وأجزاء من المحافظات الساحلية وقد تصل لأكثر من 37 درجة مئوية .

ودعا المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها  الى عدم التواجد في بطون الأودية أثناء وبعد هطول الامطار؛منبهاً من الارتفاع في درجات الحرارة وأشعة الشمس اللافحة  

في الهضاب الداخلية والمناطق  الصحراوية و الساحلية .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي سلطان عمان في ضحايا الأمطار والسيول
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة إلى جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، سلطان سلطنة عمان في ضحايا الأمطار والسيول فيما نصها:...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27592692
Too many connections