رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بحلول شهر رمضان Bookmark and Share
التاريخ : 12-04-2021 رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

 

 وعبر رئيس مجلس القضاء، في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس القضاء وكافة منتسبي السلطة القضائية، لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي والشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشار القاضي المتوكل، إلى ضرورة تعزيز التكاتف والتلاحم بين أبناء الشعب اليمني بكل مكوناته في ظل قيادته الحكيمة والمساهمة في تخفيف الآثار الناجمة عن العدوان والحصار الجائر المفروض من تحالف العدوان على اليمن.

وأكد أهمية استغلال هذه المناسبة الدينية لتمتين عرى الأخوة والتكاتف والمحبة بين أبناء الشعب اليمني وتجسيد المعاني السامية التي تقتضيها فضائل الشهر الكريم من أعمال البر والإحسان وتفقد أحوال الفقراء وأسر وأبناء الشهداء والجرحى ومد يد العون لهم وإكرامهم.

 وبارك رئيس مجلس القضاء، الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في كافة جبهات وميادين الشرف دفاعا عن الأرض والكرامة في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وعملائه من المرتزقة والخونة.. داعيا المولى القدير أن يضاعف الأجر والمثوبة في هذا الشهر الكريم، وأن يعين الجميع على صيامه وقيامه على الوجه الذي يرتضيه، وأن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وقد اكتمل له النصر المؤزر، وتحقق للأمة العربية والإسلامية كل ما تصبوا إليه من عزة وأمن وسلام .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27605459
Too many connections