وزير الخارجية يلتقي مسؤولين بريطانيين Bookmark and Share
التاريخ : 26-07-2011 التقى وزير الخارجية الدكتور أبو بكرعبدالله القربي اليوم في لندن نائب مستشار الأمن القومي البريطاني اوليفر روبنز. جرى خلال اللقاء بحث العلاقات بين البلدين الصديقين خاصة في مجال التعاون الأمني ومحاربة الإرهاب والتطرف.

وقد وضع وزير الخارجية نائب مستشار الامن القومي البريطاني في صورة التطورات الجارية في اليمن خاصة الجهود المبذولة لمحاربة تنظيم القاعدة الارهابي في محافظة ابين والانجازات التي تم تحقيقها.

وعبر المسؤول البريطاني عن اهمية التعاون بين البلدين وامله ان تسفر هذه المباحثات واللقائات عن نتائج طيبة تخدم العلاقات بين البلدين, معبرا عن شكره للحفاوة التي لقيها أثناء زيارته الاخيرة إلى اليمن والنتائج الايجابية التي عاد بها من الزيارة.

من ناحية أخرى استقبل وزير الخارجية الدكتور ابو بكر القربي عضومجلس العموم البريطاني رئيس مجموعة اصدقاء اليمن في البرلمان البريطاني كيث فاز, حيث تم تبادل وجهات النظر عن العلاقات بين البلدين الصديقيين ودور البرلمانيين في تعزيزها وتطويرها.

وثمن الوزير القربي الدورالفاعل لعضو مجلس العموم البريطاني كيث فاز في تبني قضايا اليمن التنموية مع الحكومة البريطانية.

حضر اللقاء سفير اليمن لدى المملكة المتحدة عبد الله علي الرضي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الخارجية: الضربة العسكرية الإيرانية شرعية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة
أكدت وزارة خارجية الجمهورية اليمنية أن الضربة العسكرية التي وجهتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى الكيان الصهيوني شرعية وقانونية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة كونها تأتي في إطار الحق في الدفاع عن النفس ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27597119
Too many connections