رئيس المؤتمر الشعبي يهنئ قائد الثورة بمناسبة حلول شهر رمضان Bookmark and Share
التاريخ : 13-04-2021 هنأ رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبو راس، قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأشار رئيس المؤتمر في برقية التهنئة، إلى أن شهر رمضان يأتي والشعب اليمني يواجه عدواناً غاشماً وحصاراً ظالماً للعام السابع بعزيمة وصمود لا يلين، وبثقة أنه سينتصر لحقه في الدفاع عن وطنه ووحدته وسيادته واستقلاله ضد المعتدين سواء أكانوا من تحالف العدوان أو من مرتزقته.

وقال "إنني إذ أهنئكم باسمي وباسم إخوانكم قيادات المؤتمر الشعبي العام وحلفائه في أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بهذه المناسبة الدينية العظيمة، فإنني ومن خلالكم أثمن عالياً تضحيات شعبنا اليمني ومنتسبي القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية والشرفاء من أبناء القبائل الذين يذودون عن الوطن والكرامة في مختلف الجبهات، سائلاُ الله العلي القدير الرحمة والغفران للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى، وأن يمن عليكم بموفور الصحة والعافية إنه على كل شيء قدير وبالإجابة جدير".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27588003
Too many connections