مؤسسة رواحل تختتم حملة مساعدة مرضى الفشل الكلوي بالحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 19-04-2021 اختتمت مؤسسة رواحل للتنمية بمحافظة الحديدة المرحلة الأولى من حملة الشيخ محمود سعيد لأبناء تهامة لمساعدة مرضى الفشل الكلوي بإشراف فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة.

واستهدفت الحملة 400 حالة من مرضى الفشل الكلوي في مديريات زبيد ، باجل القناوص ومركز المحافظة، بسلال غذائية ومبالغ مالية.

وكان وكيل أول المحافظة أحمد البشري ومعه منسق المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بمديرية باجل محيي الدين شارة دشن الحملة في مديرية باجل الأسبوع الماضي ..

وأشاد بهذه المبادرة من فاعل الخير وجهود المؤسسة في الوصول الى الخالات المستحقة لتخفيف معاناتهم التي ضاعف منها العدوان والحصار.

ودعا البشري إلى تضافر الجهود لتخفيف معاناة الحالات المرضية المزمنة والأسر الفقيرة والمحتاجة خصوصا خلال هذا الشهر المبارك.

بدورها أوضحت رئيس المؤسسة ليلى عثمان أن الحملة تمثل أحد المشاريع التي تساهم في التخفيف من معاناة مرضى الفشل الكلوي الاي فرضها العدوان.

ودعت الجهات الداعمة من منظمات وفاعلي الخير لدعم مرضى الفشل الكلوي الذين يعانون بفعل صعوبة الوصول الى مراكز الغسيل، وكذا دعم مراكز الغسيل التي تفتقر أجهزة الغسيل والتكييف، مثمنة دور مدير عام مراكز الغسيل الكلوي في المحافظة الدكتور أيمن كمال ومدراء المراكز في المديريات لتعاونهم في إنجاح الحملة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
إذاعة "سام اف ام" تعلن اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية وتدشن المرحلة ٢١
أعلنت إذاعة "سام اف ام" خلال برنامجها الرمضاني المباشر "صامد أنا وغزة" عصر اليوم السبت، اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية "حي على خير اليمن" بحصيلة إجمالية بلغت 160 مليونا و868 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27602549
Too many connections