فعالية خطابية بذمار إحياءً لذكرى استشهاد الرئيس صالح الصماد Bookmark and Share
التاريخ : 19-04-2021 نظمت السلطة المحلية بمحافظة ذمار اليوم فعالية خطابية إحياءً لذكرى استشهاد الرئيس صالح علي الصماد بحضور وكلاء المحافظة وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والمجلس الإشرافي وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية.

وخلال الفعالية، أكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي أن إحياء ذكرى استشهاد الرئيس الصماد محطة للتذكير بمشروعه الوطني والمضي على نهجه في بناء الدولة ومواجهة العدوان حتى يتحقق النصر.

ولفت إلى أن جريمة اغتيال الرئيس الصماد وجميع الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق اليمن أرضا وإنسانا على مدى أكثر من ستة أعوام وخاصة استهداف الأطفال والنساء جرائم حرب لا تسقط بالتقادم .

وأشار إلى أن المؤامرة على اليمن كبيرة فمن اغتال الرئيس الحمدي هو من اغتال الشهيد الصماد رجل المسؤولية بمشروعه الوطني يد تبني ويد تحمي .

 فيما أشار مشرف المحافظة فاضل محسن الشرقي إلى أن ذكرى استشهاد الرئيس الصماد تأتي في ظل نقلة نوعية في مختلف مجالات مواجهة العدوان .

ولفت إلى أن طائرات الرئيس الصماد تضرب اليوم في عقر دار العدو .. مؤكدا أن الرئيس الشهيد الصماد جسد المسيرة القرآنية في جميع أقواله وأفعاله حتى استشهاده.. مبينا أن الرئيس الشهيد لم يكن من هواة المناصب والسلطة بل كان رجل مسئولية فيما تركة من أثر خلال عملة ومشروعة يد تبني ويد تحمي.

واستعرض قيم ومبادئ المسيرة القرآنية في خدمة الناس وتحقيق العدل والرحمة في أوساط المجتمع.. مؤكدا السير على نهج الشهيد الرئيس الشهيد صالح الصماد في مختلف المواقف والمراحل وحتى النصر .

من جانبه أشار القاضي أحمد العنسي إلى أهمية الاقتداء بمواقف وسيرة الرئيس الشهيد الصماد من خلال السير على نهجه في كافة الأعمال .. مؤكدا أنه كان وفيا مخلصا لوطنه ونزهيا مجاهدا بذل روحه رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان .

تخلل الفعالية التي حضرها عضو مجلس النواب نجيب الورقي ووكلاء المحافظة فهد المروني وعباس العمدي ومحمد عبدالرزاق ومحمود الجبين، قصيدة شعرية للشاعر أبو روعه الجوفي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27603033
Too many connections