لقاء في بعدان بإب يناقش احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية Bookmark and Share
التاريخ : 21-04-2021 ناقش لقاء بمديرية بعدان محافظة إب أمس برئاسة وكيل المحافظة لقطاع المغتربين راكان النقيب، إلى احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية.

وتطرق اللقاء بحضور مديري المديرية بشير راجح وشؤون المغتربين بكيل شماخ ومشرف المديرية مفضل الجلال، إلى قضايا المغتربين من أبناء المديرية وتطلعاتهم، وكذا سبل تفعيل البرنامج الرمضاني في المديرية.

واستنكر اللقاء استمرار احتجاز قوى العدوان لآلاف العائدين إلى البلاد مع أسرهم في المنافذ لأكثر من شهر.

وأكد الوكيل النقيب اهتمام القيادة الثورية والسياسية بقضايا المغتربين، لدورهم في خدمة البلاد ودعم الاقتصاد الوطني .. منوها بتفاعل وحضور المغتربين من أبناء بعدان ووقوفهم إلى جانب الوطن ودعم المشاريع الخدمية.

بدوره ثمن مدير المديرية تعاون المغتربين وإسهامهم ومبادرتهم المتواصلة سواء على صعيد التكافل الاجتماعي أو المشاريع الخدمية التي تحتاجها مناطقهم.

وقٌدمت في اللقاء بحضور مديري أمن المديرية العقيد أحمد مشرح وفرع هيئة الزكاة مفيد الخولاني، مداخلات وكلمات لعدد من المغتربين ومدراء فروع الأجهزة التنفيذية بالمديرية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور يناقش مع حازب سير الأداء العام في قطاع التعليم العالي
ناقش رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تصريف الأعمال حسين حازب، سير الأداء العام للوزارة وعملها التقييمي لنشاط مؤسسات التعليم العالي للفترة المنصرمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27604874
Too many connections