مديرية سنحان تحيي ذكرى سنوية الشهيد الصماد Bookmark and Share
التاريخ : 21-04-2021 أقيمت في مديرية سنحان محافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية الثالثة للشهيد الرئيس صالح علي الصماد.

وركزت الفعالية بحضور حشد من قيادات ووجهاء وشخصيات المديرية على مناقب وتضحيات الشهيد الصماد ومبادئه وأخلاقه ومشروعه النهضوي لبناء الوطن.

واستعرض عبدالكريم عاطف في كلمة للجانب الثقافي إنجازات ومراحل نضال الرئيس الشهيد وما سطره من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.. مؤكدا أهمية تجسيد المشروع الوطني للشهيد الصماد " يد تحمي.. ويد تبني " لبناء مؤسسات الدولة والمضي علی دربه في التصدي للعدوان ومخططاته.

فيما أكد مدير المديرية مجاهد عايض أن إحياء ذكرى الشهيد الصماد تمثل محطة مهمة لاستحضار مواقفه وصفاته وما جسده من أنموذج للقائد الوطني الملهم لاصطفاف الشعب وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة تحالف الشر والعدوان.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر محمد البهلولي استعرضت تضحيات الرئيس الشهيد الصماد وسيرته ونزاهته واسهاماته في سبيل الدفاع عن الوطن.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27600560
Too many connections