محلي البيضاء يقر تعزيز الرقابة لضمان الاستقرار التمويني Bookmark and Share
التاريخ : 27-07-2011 أقر المجلس المحلي لمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ محمد ناصر العامري تعزيز الرقابة لضمان الاستقرار التمويني وتفعيل آليات توزيع المشتقات النفطية.

كما أقر المجلس بحضور الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة ناصر الخضر حسين متابعة قرار الهيئة الادارية والمكتب التنفيذي الخاص بتشكيل لجنة من المجلس المحلي للوقوف على احتياجات قطاع الكهرباء ومعالجتها ومحاسبة المقصرين في الاداء والاشراف على اعادة تشغيل الطاقة الكهربائية للمواطنين.

واستعرض المجلس تقرير صندوق النظافة والتحسين الخاص بأنشطته والصعوبات التي يواجهها الصندوق. وأكد بهذا الشأن ضرورة وضع المعالجات الكفيلة لتوفير احتياجات الصندوق لتمكينه من القيام بالمهام المناطة به.

وفي الإجتماع شدد المحافظ على ضرورة تكامل جهود أعضاء المجلس المحلي والهيئة الإدارية والمكاتب التنفيذية في التصدي أي اختلالات أمنية أو تموينيه أو خدمية، لافتا إلى الأثار السلبية الناجمة عن الإنقطاع المستمر للتيار الكهربائي وأثر ذلك على مستوى تحصيل الإيرادات والعجز عن صرف مستحقات موظفي الكهرباء.

ونوه المحافظ بأهمية مضاعفة الجهود والعمل على تذليل أي صعوبات يواجهها المواطنين.

حضر الاجتماع وكيل المحافظة حسين عيدروس الحميقاني.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27596962
Too many connections