انطلاق دور الـ 16 من مسابقة شاعر محافظة عمران Bookmark and Share
التاريخ : 26-04-2021 انطلقت بمدينة عمران أمس منافسات دور الـ 16 من المسابقة الشعرية لشاعر المحافظة في موسمها الثالث، التي تنظمها اللجنة الإشرافية لتنظيم الفعاليات الثقافية والرياضية بالمحافظة تحت شعار "يد تحمي .. يد تبني".

وأوضح رئيس اللجنة الإشرافية لتنظيم الفعاليات بالمحافظة محمد محسن الصريمي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن التصفيات ضمن المجموعة الأولى من المسابقة جرت أمس بين أربعة شعراء مروان الشماع من محافظة المحويت وعلي مطر من محافظة صنعاء ويحيى الحايطي وحسن المهدي من محافظة عمران.

وأشار إلى أن الشاعرين حسن المهدي وعلي مطر تأهلا عن المجموعة الأولى إلى دور الثمانية من المسابقة.

وبين أن الشعراء ضمن المجموعات الثانية والثالثة والرابعة سيخوضون خلال الأيام المقبلة المنافسة أمام لجنة التحكيم، ليتأهل شاعران من كل مجموعة إلى دور الثمانية.

يذكر أنه يشارك بالمسابقة 24 شاعرا وشاعرة من مختلف المحافظات تم توزيعهم على أربع مجموعات، يتأهل من كل مجموعة أربعة شعراء إلى دور الـ16، يتم توزيعهم على أربع مجموعات، ليتأهل شاعران من كل مجموعة إلى دور الثمانية، ليتم تقسيمهم إلى مجموعتين يتأهل منها أربعة شعراء للتنافس على المراكز الأول والثاني والثالث والرابع.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27639918
Too many connections