مناقشة دور المبادرات المجتمعية الزراعية بمديرية يريم بإب Bookmark and Share
التاريخ : 28-04-2021 ناقش لقاء موسع امس بمديرية يريم محافظة إب دور المبادرات المجتمعية الزراعية والزراعة التعاقدية عبر تأسيس الجمعيات التعاونية الزراعية في المديرية .

وفي اللقاء استعرض مدير عام الادارة العامة لتنمية المجتمعات المنتجة بالمؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب المهندس محمد القديمي، توجهات المؤسسة ورؤيتها لتأسيس الجمعيات التعاونية لمنتجي الحبوب.

 وأشار إلى الدور المؤمل من هذه الجمعيات في كافة المسارات التنموية والاقتصادية بدءا من الانتاج والتسويق والاستثمار الزراعي وتقديم كافة الخدمات للمزارع اليمني وكل ما من شأنه النهوض بالقطاع الزراعي.

وأهاب القديمي بكافة مزارعي المديرية والمزارعين في مختلف المحافظات بسرعة الانضمام إلى جمعيات منتجي الحبوب في مديرياتهم لما فيه مصلحتهم ومصلحة الوطن .

  شارك في اللقاء مدير عام مديرية يريم ناصر العمري، وأمين عام المجلس المحلي حسان القحطاني، ومدير مكتب الزراعة عبدالقوي السالمي، ومنسق وحدة الحراثة بالمحافظة المهندس خليل يحيى احمد ورؤساء اللجان الزراعية وفرسان التنمية وعدد من المزارعين بالمديرية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27644006
Too many connections