الجمعية العمومية لكاك بنك تصادق على القوائم المالية للبنك للعام 2019م Bookmark and Share
التاريخ : 28-04-2021 صادقت الجمعية العمومية لبنك التسليف التعاوني الزراعي -كاك بنك- على القوائم المالية الموحدة للبنك للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019م .

تشمل القوائم المالية تقرير مراقب الحسابات (جرانت ثورنتون)، وتقرير هيئة الرقابة الشرعية عن أعمال الفرع الإسلامي، وكذا تقرير الأداء المالي المقدم من الإدارة التنفيذية عن أداء البنك للعام 2019م .

وفي الاجتماع الذي عقد بصنعاء اليوم برئاسة وزير الزراعة والري المهندس عبدالملك قاسم الثور، وافقت الجمعية العمومية على إبراء ذمة مجلس الإدارة ومراقب الحسابات فيما يتعلق بأعمالهم عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2019.

وأشاد وزير الزراعة والري، بجهود رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للبنك وكافة العاملين في الإدارة العامة والفروع الذين أثبتوا أن (كاك بنك) ركيزة أساسية في القطاع المصرفي.

وحث على مضاعفة الجهود بما يعزز من دور البنك في المجال المصرفي وخدمة الجوانب التنموية في البلاد.

من جانبه استعرض رئيس مجلس الإدارة إبراهيم أحمد الحوثي، مكونات تقرير النشاط والأداء المالي ونتائجه خلال العام 2019 .

وتطرق إلى أبرز المؤشرات ومستويات النمو خصوصاً في نسبة الموجودات وودائع العملاء، وما تحقق من إنجازات.. مشيرا إلى خطوات البنك تجاه تعزيز متطلبات الاستثمار والتحول نحو اقتصاد حقيقي تمهيداً لمحددات البنك المركزي بذات الخصوص.

ولفت إلى حرص البنك على التوسع في مشاريعه التقنية وتقديم الخدمات المالية الإلكترونية الجديدة بما يحقق مبدأ شمول مالي يستفيد منه الاقتصاد والإنتاج المحلي، من خلال خوض منافسة نوعية في هذا المجال للفترة المقبلة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قيادات من وزارة المالية يزورون الجرحى في مستشفيات ومراكز طبية بأمانة العاصمة
زار عدد من وكلاء وزارة المالية اليوم الجرحى في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية بأمانة العاصمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27605111
Too many connections