وزير الإعلام يؤكد اهتمام القيادة الثورية والسياسية بالهوية والثقافة القرآنية Bookmark and Share
التاريخ : 29-04-2021 أكد وزير الإعلام ضيف الله الشامي، اهتمام القيادة الثورية والسياسية بتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية من خلال توسيع البرامج والأمسيات الرمضانية على مستوى المحافظات والمديريات للتزود بهدى الله.

وأشار الوزير الشامي في أمسية بمديرية كحلان عفار بمحافظة حجة، بحضور المحافظ هلال الصوفي ورئيس لجنة التخطيط والمالية بالمحافظة عمار لطف الله ومدير المديرية باسم حميدان، إلى الحرص على مشاركة أبناء حجة في الأمسيات الرمضانية لهذا العام، واغتنام الشهر الفضيل في الاستزادة من الثقافة القرآنية.

ونوه بمواقف أبناء حجة في استمرار دعم الجبهات ورفد المرابطين بقوافل العطاء والرجال .. لافتاً إلى أهمية البرامج والأمسيات الرمضانية، لتوحيد الثقافة وامتلاك قيم وأخلاقيات ومبادئ الهوية الإيمانية وإفشال محاولات العدوان في استهداف اليمنيين وطمس هويتهم الإيمانية.

كما أكد حاجة المجتمع للتذكير المستمر بتعزيز جوانب الصمود في مواجهة العدوان والتحرك في إطار مشروع تقديم هدى الله، وتنوير وتثقيف المواطنين وتوعيتهم، فضلاً عن اغتنام أيام شهر رمضان المبارك في التزود بهدى الله وتقواه.

وتطرق وزير الإعلام إلى المسئولية الملقاة على عاتق الجميع في تعزيز التكافل الاجتماعي وتحقيق مقاصده في إغاثة الملهوفين وتفقد أوضاع الفقراء والمحتاجين والارتباط الحقيقي بالقرآن الكريم من خلال العودة إلى التاريخ اليمني وقيم ومبادئ الدين الإسلامي.

فيما أشار المحافظ الصوفي إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من الشهر الكريم في تعزيز الصمود والثبات والتضحية والفداء والالتفات لأسر الشهداء والفقراء والمستضعفين.

وأكد ضرورة تضافر الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتنمية الموارد بما يكفل تجاوز المرحلة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار .. حاثاً على إخراج الزكاة.

كما أكد أهمية التحشيد للجبهات ورفدها بالمزيد من قوافل الرجال والعطاء وبذل الغالي والنفيس وتعزيز عوامل الصمود والتوعية بمخاطر العدوان والوقوف صفاً واحداً في التصدي لقوى الاستكبار العالمي.

حضر الأمسية أمين محلي مديرية كحلان عبدالإله صوفان.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية إسقاط الطائرة الأمريكية MQ9 بصعدة
وزع الإعلام الحربي مساء اليوم مشاهد لعملية إسقاط الدفاعات الجوية للطائرة الأمريكية MQ9 أثناء قيامها بمهام عدائية في أجواء محافظة صعدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27606454
Too many connections