اجتماع بتعز يناقش أوضاع المديريات واحتياجاتها من المشاريع الخدمية Bookmark and Share
التاريخ : 29-04-2021 عقد بمحافظة تعز اليوم اجتماع برئاسة وكيل أول المحافظة صلاح عبدالرحمن بجاش، ضم مدراء المديريات بحضور عدد من وكلاء المحافظة.

ناقش الاجتماع، أوضاع المديريات في ظل استمرار العدوان والحصار واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية، والصعوبات التي تواجه العمل وسبل تجاوزها.

وفي الاجتماع أكد وكيل أول المحافظة الحرص على استغلال خواتم الشهر الكريم بالتوسع في المجالس الرمضانية وتكثيف الأنشطة بالتركيز على تفعيل دور المنابر الارشادية بإشراك العدول والمشايخ والعلماء.

ووجه مدراء المديريات بالالتزام بدوام الكادر الوظيفية وتلمس معاناة المواطنين ومعالجة قضاياهم والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار .. مؤكداً أهمية عقد الاجتماعات الدورية للمجالس المحلية والمكتب التنفيذي بالمديريات وموافاة سكرتارية المحافظة بمحاضر الاجتماع.

كما وجه الوكيل بجاش بمنع اطلاق النار في الأعراس والمناسبات وضبط المخالفين ومتابعة الأسواق وضبط المخالفين والمتلاعبين بأسعار المواد الغذائية وإحالتهم لنيابة المخالفات.

وحث على التفاعل مع اللجان المشكلة لمعالجة قضايا الثأر بالمحافظة والاهتمام بأعمال النظافة والبيئة وأعمال التشجير والمساهمة في إيجاد بيئة نظيفة.

وشدد وكيل أول محافظة تعز على استمرار أعمال التحشيد بالمال والرجال، بما يعزز من صمود المرابطين في الجبهات.

فيما استعرض مدراء المديريات المواضيع المتصلة بأوضاع المديريات الأمنية والصحية والتعليمية والمشاريع الخدمية والصعوبات التي تواجه هذا الشأن وسبل معالجتها وفقاً للإمكانات المتاحة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور يناقش مع حازب سير الأداء العام في قطاع التعليم العالي
ناقش رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تصريف الأعمال حسين حازب، سير الأداء العام للوزارة وعملها التقييمي لنشاط مؤسسات التعليم العالي للفترة المنصرمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27603573
Too many connections