أمسية رمضانية في بلاد الروس حول أهمية الزكاة Bookmark and Share
التاريخ : 28-04-2021 أقيمت بمديرية بلاد الروس محافظة صنعاء اليوم أمسية رمضانية للتوعية بأهمية فريضة الزكاة.

و تطرقت كلمات الأمسية بعزلة خدار، إلى دور خطباء المساجد في التوعية بأهمية المبادرة لدفع الزكاة كونها ركن من أركان الاسلام..لافتة إلى أن التملص والتحايل سينعكس بلاء على الأمة والمجتمع.

وحث مسئول التوعية والتأهيل بمكتب هيئة الزكاة بالمحافظة ابراهيم حميد الدين الجميع علي التعاون مع فرع الهيئة العامة للزكاة لدفع ما عليهم من زكاة مستحقة تطهيرا لأموالهم.

و أكد أهمية اضطلاع الجميع بما فيهم العقال والأمناء بدورهم في التوعية وتعزيز الجهود للنهوض بالعمل الزكوي وحث المكلفين على إخراج الزكاة المستحقة.. مستعرضا مشاريع الهيئة في دعم برامج التكافل الاجتماعي، خاصة خلال الشهر الفضيل.

  ولفت إلى ضرورة أن يكون الجميع شركاء في تحقيق الأهداف التي تسعى الهيئة العامة للزكاة لتحقيقها في تلمس أحوال الفقراء والمحتاجين و إيصال الزكاة لمستحقيها والإسهام في تنفيذ مشاريع تعزز من مستوى دخل المستهدفين من الزكاة.

تخلل الأمسية بحضور عدد من القيادات المحلية والاشرافية والتربوية المديرية وشخصيات اجتماعية كلمات ومداخلات عن الثمار العظيمة لدفع الزكاة وبركتها في الدنيا والآخرة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة الزكاة تدشن مشروع السلال النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب
دشنت الهيئة العامة للزكاة بالتنسيق مع مؤسسة أحرار اليمن وجمعية مستقبل اليمن، اليوم، مشروع توزيع السلال الغذائية النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب، بإجمالي 293 مليونا و175 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27603116
Too many connections