وقفة في النادرة بإب للتنديد بجريمة قتل المغترب اليمني في أمريكا الخضر Bookmark and Share
التاريخ : 28-04-2021 ندد أبناء ووجهاء مديرية النادرة بمحافظة إب بجريمة قتل عصام الخضر وطفلته ثريا من أبناء إب المغترب في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وأشاروا في وقفة احتجاجية اليوم بحضور وكيل المحافظة لشؤون المغتربين راكان النقيب، إلى أن إقدام عصابة أمريكية على حرق منزل الخضر وقتله وطفلته، وصمة عار في جبين المنظمات الحقوقية والإنسانية التي اتسم موقفها بالصمت المعيب .. مندداً بالتعامل غير المسؤول من قبل أجهزة الأمن الأمريكية وتهاونها في ضبط الجناة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أن ما تعرض له المغترب اليمني الخضر يفوق في بشاعته وإجرامه ما تعرض له المواطن الأمريكي من ذي البشرة السوداء والذي حرك الجميع في احتجاجات ومظاهرات عمّت ولايات أمريكا.

ودعا البيان المنظمات الحقوقية إلى الإنتصار لمظلومية الخضر، أُسوةً بما تعرض له المواطن الأمريكي والضغط على النظام الأمريكي لضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.

وحثوا الجاليات اليمنية والإسلامية بأمريكا على التحرك الفاعل والتضامن مع قضية الخضر وطفلته وضبط العصابة الأمريكية، حتى لا تتكر مثل هذه الجرائم مستقبلاً.

حضر الوقفة مدير مديرية النادرة عبدالجليل الشامي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
ناطق الحكومة: قمع الاحتجاجات الطلابية يكشف زيف ادعاءات أمريكا باحترام حرية الرأي والتعبير
أكد ناطق حكومة تصريف الأعمال وزير الإعلام ضيف الله الشامي، أن الاعتداءات التي يتعرض لها الطلاب والأكاديميين في الجامعات الأمريكية، المناهضين لحرب الإبادة الجماعية في غزة، يكشف زيف الادعاءات الأمريكية التي تتشدق بحقوق الإنسان وحرية الرأي والتعبير....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27599941
Too many connections