موظفو هيئة الأوقاف بإب يتبرعون بستة ملايين ريال للمرابطين في الجبهات Bookmark and Share
التاريخ : 28-04-2021 تبرع موظفو فرع الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة إب اليوم، بمبلغ ستة ملايين ريال دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

وأكدوا خلال التبرع، استمرارهم في الصمود والثبات لمواجهة العدوان ومواصلة إسناد المرابطين حتى تحقيق النصر المبين .. معتبرين ذلك أقل ما يمكن تقديمه تجاه من يسطرون أروع الملاحم البطولية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وحيا مدير مكتب الهيئة بالمحافظة بندر العسل، موقف موظفي الهيئة بالمحافظة وفروعها بالمديريات، وحرصهم على نيل شرف الدفاع عن الوطن بدعم المرابطين بمبالغ مالية.

وبين أن الحملة تأتي في إطار استشعار الجميع للمسئولية تجاه تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأكد العسل أن متطلبات معركة تحرير مأرب وكافة المحافظات المحتلة، تستوجب التحرك الجاد وفقا لما تتطلبه المرحلة الراهنة ومواصلة أعمال رفد الجبهات بقوافل الدعم والعطاء.

حضر التبرع نواب مدير مكتب الهيئة بالمحافظة علي الحجري والمهندس خليل غراب وصدام العميسي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة الزكاة تدشن مشروع السلال النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب
دشنت الهيئة العامة للزكاة بالتنسيق مع مؤسسة أحرار اليمن وجمعية مستقبل اليمن، اليوم، مشروع توزيع السلال الغذائية النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب، بإجمالي 293 مليونا و175 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27600251
Too many connections