الزوعري: تطهير لودر من العناصر الإرهابية ومصرع 12 إرهابيا خلال المواجهات مع الأمن Bookmark and Share
التاريخ : 25-08-2010 أعلن نائب وزير الداخلية اللواء الركن صالح حسين الزوعري تطهير مديرية لودر بمحافظة أبين من العناصر الإرهابية لتنظيم القاعدة.
أعلن نائب وزير الداخلية اللواء الركن صالح حسين الزوعري تطهير مديرية لودر بمحافظة أبين من العناصر الإرهابية لتنظيم القاعدة.

ونقل مركز الإعلام الأمني عن اللواء الزوعري قوله :" إن الأجهزة الأمنية بمديرية لودر أدت واجبها بكفاءة ومهنية عالية في تصديها للعناصر الإرهابية بمديرية لودر ومداهمة أوكارها ملاحقتها للعناصر الفارة منها".

وأوضح أن الأجهزة الأمنية واجهت العناصر الإرهابية ببسالة وشجاعة وقتلت ما يزيد عن 12 منهم, فضلا عن إصابتها للعديد من تلك العناصر الإرهابية .

وتابع نائب وزير الداخلية قائلاً :"إن الأجهزة الأمنية لقنت العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة درساً قاسياً ووجهت لها ضربات موجعة وأجبرت بقية تلك العناصر الإرهابية التي كانت تحاول التخفي في لودر على الفرار بعد مقتل وإصابة العشرات من بينها ".

وأكد أن الأجهزة الأمنية طهرت بصورة كاملة مدينة لودر من العناصر الإرهابية، وتقوم حاليا بملاحقة بقية العناصر الفارة إلى خارج المديرية .. مشيداً بمواقف المواطنين الشرفاء من أبناء المديرية الذين وقفوا جنباً إلى جنب مع الأجهزة الأمنية في التصدي للعناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة.

إلى ذلك أوضحت الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين أن العناصر الإرهابية التي لقت مصرعها خلال المواجهات التي جرت في الأربعة الأيام الماضية بمديرية لودر وعددهم 12 إرهابيا من عناصر تنظيم القاعدة .. جميعهم من اليمنيين, وليس بينهم أي مواطن أجنبي كما كان يرجح سابقا.


من جهة ثانية أشاد المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والمواطنين في مديرية لودر بالبطولات التي سطرها منتسبو الأجهزة الأمنية في تصديهم الباسل والحاسم لعناصر الإرهاب والإجرام التي تسللت إلى داخل المديرية وحاولت التخفي فيها.

وأعلن المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والمواطنين في مديرية لودر في بيان لهم إدانتهم واستنكارهم الشديدين للعملية الإجرامية والكمين الغادر الذي أقدمت تلك العناصر الإرهابية على نصبه لأفراد الأمن المركزي يوم الجمعة الماضية وأدى إلى استشهاد 11 جنديا .

وأكدوا وقوفهم إلى جانب أجهزة الأمن في تعقبها لبقية العناصر الإرهابية التي فرت من إلى خارج لودر حتى يتم ضبطها وتقديمها للقضاء لتنال جزاءها الرادع والعادل إزاء ما ترتكبه من جرائم بشعة ونكراء يحرمها الشرع ويجرمها القانون .
وشددوا أن أبناء لودر سيظلون أوفياء لمبادئ الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية وجنودا مجندة للدفاع عن أمن واستقرار الوطن وثوابته ولا يمكنهم السماح لأية عناصر إرهابية أو تخريبية بالتواجد في مناطقهم وستظل لودر قلعة وطنية حصينة يستعصي على إي إرهابي أو مجرم التسلل إليها مجددا أو التخفي فيها.

 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
أكثر من 293 مليون ريال إيرادات جمرك رقابة صنعاء خلال أكتوبر الماضي
بلغت إيرادات جمرك رقابة صنعاء من ترسيم السيارات والآليات والبضائع وفوارق البضائع خلال أكتوبر الماضي 293 مليوناً و883 ألف ريال....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434965
Too many connections