اللوزي يستقبل المسؤولة الإعلامية بسفارة بريطانيا ومندوب مؤسسة طومسون Bookmark and Share
التاريخ : 26-08-2010 استقبل وزير الإعلام حسن اللوزي اليوم بصنعاء السكرتيرة السياسية الثانية والمسؤولة الإعلامية بسفارة المملكة البريطانية المتحدة بصنعاء دايزي أورجان ومندوب مؤسسة طومسون للتطوير والتدريب الإعلامي بلندن عبد العليم الشميري.

استقبل وزير الإعلام حسن اللوزي اليوم بصنعاء السكرتيرة السياسية الثانية والمسؤولة الإعلامية بسفارة المملكة البريطانية المتحدة بصنعاء دايزي أورجان ومندوب مؤسسة طومسون للتطوير والتدريب الإعلامي بلندن عبد العليم الشميري.

وتم بحث قضايا التعاون بين البلدين الصديقين والأفكار المقدمة من مؤسسة طومسون لمساندة الوزارة والمؤسسات الإعلامية لتحسين صورة اليمن في الخارج.

وتطرق اللقاء إلى التعاون في مجال تأهيل وتدريب الكوادر اليمنية ومتطلبات تطوير وتحديث الإعلام اليمني وتعزيز دوره لتحسين صورة اليمن.

وأشاد وزير الإعلام بجهود الحكومة البريطانية في دعم ومساندة خطط وبرامج التنمية والإصلاح الشامل في اليمن والتطلع إلى مساهمات أكبر في المجالات الإعلامية سواء من مؤسسة طومسون أو المؤسسات المتخصصة بعمل وسائل الإعلام في بريطانيا خاصة هيئة الإذاعة البريطانية.

وتم الاتفاق على اللقاء بالمختصين في المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون والمؤسسات الصحفية ومعهد التدريب والتأهيل الإعلامي من اجل صياغة مشروع اتفاقية شاملة للتعاون في مجال الإعلام.

من جانبها أشارت دايزي أورجان إلى تميز مؤسسة طومسون في تقديم خدمات التدريب وصقل المهارات وتعزيز الإمكانيات والقدرات المتراكمة من عمق تجربتها وخبرتها في هذا المجال.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13443752
Too many connections