الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بالمكلا تكرم 43حافظا وحافظة Bookmark and Share
التاريخ : 13-08-2011 كرمت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بساحل حضرموت اليوم 43 حافظاً وحافظة من خريجي الحلقات القرآنية, والفائزون في فئتي العشرون والعشرة أجزاء.

وفي حفل التكريم الذي أقيم بجامع عمر بمدينة المكلا هنأ محافظ حضرموت خالد سعيد الديني المكرمين من حفظة القرآن الكريم, داعياً إياهم إلى ضرورة جعل تعاليم القرآن الكريم سلوكاً في حياتهم, وأن يكونوا قدوة لغيرهم في المجتمع.

وأكد المحافظ الديني أهمية التنسيق بين مختلف الجمعيات والمؤسسات الخيرية التي تعنى بتعليم القرآن الكريم بما من شأنه تحقيق التكامل وتوحيد الجهود في خدمة ونشر وتعليم القرآن الكريم.

وألقيت في الحفل كلمات عن الجمعية وأصحاب الفضيلة العلماء والمشائخ وطلبة العلم أشادت بكافة الجهود التي تبذل في خدمة القرآن الكريم وتعليمه وتشجيع حفظته.

وفي ختام الحفل الذي تخلله بعض التلاوات القرآنية من الحفظة المكرمين وأناشيد دينية تم توزيع الجوائز والهدايا على الطلبة المكرمين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، حشدا مليونيا في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"، تأكيدا على استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27594550
Too many connections