مناقشة آلية توزيع المساعدات الغذائية لمؤسسة الصالح بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 17-08-2011 ناقشت اللجنة الفرعية لتوزيع المساعدات الغذائية الرمضانية لمؤسسة الصالح الاجتماعية بمحافظة ذمار اليوم برئاسة المحافظ يحيى علي العمري آلية توزيع المساعدات للحالات المعتمدة للمحافظة البالغ عددها 21 ألف حالة .

وخلال الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة المساعد محمود الجبين ومدير مديرية ذمار محمد السيقل أشاد المحافظ العمري بجهود مؤسسة الصالح وما تقدمه من مساعدات للفقراء والمحتاجين .. مؤكدا ضرورة توخي الدقة في رفع كشوفات المستحقين لتلك المساعدات في نطاق محافظة ذمار.

وأكد العمري استعداد السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات تسهيل عمل اللجنة المكلفة من قبل المؤسسة بالنزول للإشراف على عملية التوزيع بالتعاون مع فرع المؤسسة الاقتصادية الوطنية لمنطقة ذمار .

من جانبه أوضح مدير منطقة ذمار للمؤسسة الاقتصادية المقدم محمد الأسطى أن المؤسسة ستعمل على توفير وسائل النقل والمواصلات لإيصال الكميات المطلوبة إلى نطاق كل مديرية.

فيما استعرض ممثلي مؤسسة الصالح بالمحافظة آلية توزيع المساعدات على الأسر بما يتناسب مع ظروف وحجم المحافظة وطبيعتها الجغرافية .

وقد أقر الاجتماع تدشين عملية توزيع المساعدات الغذائية الأسبوع القادم بعد انتهاء وصول كل الكميات المطلوبة للمحافظة من المواد الغذائية وتجهيز كروت الصرف الخاصة بها على مستوى كل مديرية بالتعاون مع السلطة المحلية .

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27594499
Too many connections