استعراض مساهمات الشركات النفطية في التنمية الاجتماعية بحضرموت Bookmark and Share
التاريخ : 17-08-2011 استعرض اجتماع بالمكلا اليوم إسهامات الشركات النفطية العاملة في محافظة حضرموت ومشاركتها في التنمية الاجتماعية لمناطق امتيازها وتنظيم علاقتها مع السلطة المحلية بالمحافظة .

وفي الاجتماع أشاد محافظ حضرموت خالد سعيد الديني بإسهامات ومشاركة شركتي نكسن بتروليم وتوتال في التنمية الاجتماعية في مناطق امتيازهما بالمحافظة .مؤكداً أهمية استمرار التعاون مع السلطات المحلية في المديريات ومساعدتها على تحسين جوانب خدمات المياه والكهرباء المقدمة للمواطنين بالإضافة إلى إتاحة الفرص لتشغيل أبناء هذه المديريات في عمل الشركات .

وأشار المحافظ الديني إلى أن هذه المناطق نائية وبحاجة إلى المزيد من الاهتمام للارتقاء بجوانب الخدمات فيها وتحسين معيشية المواطنين .. معبراً باسم السلطة المحلية عن تقديره بالغ للأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية وتوجيهاته لشركة كنديان نكسن بتروليم وشركائها لتزويد المحطة الرئيسية للكهرباء في سيئون بخمسين ألف لتر ديزل يومياً بما يمكنها من استمرار وتحسين خدمات الكهرباء التي تقدمها للمواطنين في الوادي .

من جانبهم عبر ممثلو الشركات النفطية بالمحافظة عن استعدادهم لتقديم أوجه الدعم والمساعدة والمساهمة في تطوير وتحسين الجوانب الخدمية في مناطق عمل وامتياز الشركات.. مشيرين إلى أن تم خلال الأيام الماضية من شهر رمضان توزيع نحو 207 آلاف و193 لتر من الديزل لصالح مشاريع الكهرباء والمياه في العديد من مناطق امتياز الشركات بالمحافظة إضافة إلى استفادت 531 امرأة من برنامج تنمية المهارات والقدرات في مجالات الإسعافات الأولية.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
وزير الخارجية يوجه رسالة إلى الأمين العام لمؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية
وجه وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال المهندس هشام شرف، رسالة إلى الأمين العام لمؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية، ريبيكا غرينسبان....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27591874
Too many connections